أهلاً بكم في مملكة التميّز
الرجاء تفضل بالدخول اذا كنت ملكاً في المملكة
و اذا كنت ضيفاً الرجاء شرفنا بالتسجيل


أهلاً بكم في مملكة التميّز ... مملكة الرومانسية و الحب !! مملكة الإبداع ..... كن فخوراً أنت ملك بين الملوك
 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلس .و .جاليوميةبحـثدخول

شاطر | 
 

 أغرب حالات الوفاة في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lost Rose
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 433
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 13/03/1990
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 27
السكن السكن : لبنان - طرابلس

مُساهمةموضوع: أغرب حالات الوفاة في العالم   25/10/2009, 10:20 pm


في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العاملات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

استرها معانا يا رب.
-----------------------------------------

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !

....الله يرحمه يمكن كان يحب الشوكولاتة هلبا , الله يرحمه وبس.
-----------------------------------------

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي حاجة كدة ) وبعد نصف ساعة من الضحك المتواصل سقط ميتا !!

كل شي بزيد عن حده , بينقلب لضدوه
-----------------------------------------

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!


-----------------------------------------

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ....
وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!

يعنى ضروري الأذى , لية نسف جذع الشجرة ؟؟

-----------------------------------------

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .

و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيدوقه ........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب حالات الوفاة في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ ( المنتدى العام ) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-
انتقل الى: